قصة علاء مهرة

المهندس الفاشل:

هو مثال حقيقي لقصة نجاح بدأت بالفشل، انتقل إلى دبي في عام 2005 بعد أن أنفق جميع مدخراته لكي يتمكن من الخروج من قطاع غزة الذي ولد وترعر فيه. اصبح علاء مهرة مهندسا مدنيا لمدة عام واحد فقط ليكتشف ان العمل في الهندسة لن يحقق له احلامه وطموحاته المالية. اصبح علاء مهرة مليونيرا في العام 2012 لتستمر مسيرته الاستثمارية وتطوير نفسه واعماله والهام الاخرين للوصول الى المكانة التي وصل اليها حتى يومنا هذا.

متجر الاكسسوارات:

بعد صدفة لطيفة اسس علاء مهرة متجرا الكترونيا لبيع الاكسسوارات من غرفة نومه ليصبح بعد ذلك واحدا من اكبر متاجر الاكسسوارات في الامارات العربية المتحدة حيث وصل عدد الطلبات في العام الثاني الى اكثر من 1000 طلب يوميا. في العام الرابع بعد التأسيس تم الاستحواذ على المتجر وحصل علاء مهرة على قيمة البيع ليستثمرها بعد ذلك في مجالات وشركات عديدة.

مخبز انكل فلافي:

بعد ان قام ببيع متجره الاول اسس علاء مهرة عدد من الشركات الناجحة وبعضها اصبحت عالمية مثل المخبز الياباني انكل فلافي والتي تمتد فروعه في الامارات ومصر والسعودية ولبنان وسلطنة عمان والكويت والبحرين و ولاية كاليفورنيا الامريكية. للراغبين بزيارة فروع انكل فلافي والاستمتاع بالكيك الياباني الشهير يمكنك الاطلاع على قائمة عنوانين الفروع في الرابط التالي.فروع انكل فلافي.

كما ان علاء مهرة يعتبر من انشط المستثمريين العقاريين في امارة دبي حيث يمتلك عدد كبير من العقارات السكنية الجاهزة والمؤجرة بشكل مستمر كما ان لديه عدد كبير من العقارات تحت الانشاء والتي يحقق من خلالها ارباح بعد اكتمالها.

استشارات وحلول:

كما ان علاء هو مؤسس شركة علاء مهرة للاستثمارات القائمة في دولة الامارات العربية المتحدة والتي تقدم عدد من الخدمات الحصرية مثل تقديم الاستشارات الاستثمارية والحلول لاصحاب الشركات والراغبين في دخول عالم ريادة الاعمال.